بلدية الخليل تَسخر امكانياتها لفعاليات شـــهر نيسان |
بلدية الخليل تَسخر امكانياتها لفعاليات شـــهر نيسان

 

أكملت بلدية الخليل كافة تجهيزاتها وســخرت طواقمها ومراكزها المختلفة، في خدمة مختلف مؤسسات الخليل، لاحتضان جُملة من الفعاليات المنوعة، المزمع انطلاقها في شهر نيسان الحالي، انطلاقاً من رسالة أم المؤسسات (بلدية الخليل) في دعم واسناد مؤسسات المجتمع المدني والقطاعين الخاص والعام وأهالي المدينة، واظهار المدينة بأبهى وجه وأجمل حلة.

 وتشمل فعاليات الخليل هذا الشــهر، مؤتمرات اقتصادية وهندسية واسلامية وفعاليات ثقافية ورياضية وترفيهية، حيث يحتض المركز الكوري الفلسطيني التابع لبلدية الخليل، مؤتمر ديمومة وتطوير الشركات العائلية فرص وتحديات"، والذي سيقام اليوم الاربعاء، كما يحتضن المركز الكوري، مؤتمر بيت المقدس الاسلامي الدولي الثامن في فلسطين تحت عنوان " الخليل - واقع وتحديات وذلك ما بين 23-25  /4/2017.

وفي مجمع اسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل، ستنطلق فعاليات معرض الصناعات الانشائية 2017 في مدينة الخليل، وذلك بالشراكة مع شركة نور المسك للإعلان وادارة المعارض، وبالتعاون بلدية الخليل ومديرية تربية وتعليم الخليل ووزارة الاقتصاد الوطني والاتحاد العام للصناعات الفلسطينية.

وتستعد صالة بلدية الخليل الرياضية لاحتضان فعاليات الأسبوع الأولمبي الرياضي المدرسي بالتعاون بين اللجنة الأولمبية الفلسطينية 17/4/2017، كما تحتضن الصالة فعاليات "فوزي وموزي وتوتي" الترفيهية للأطفال واهالي الخليل في تاريخ 20/4/2017 .

وفي تظاهرة ثقافية تستعد بلدية الخليل وفرقة الكمنجاتي لإطلاق فعاليات مهرجان الكمنجاتي "رحلة روح" في أروقة البلدة القديمة ومراكز بلدية الخليل من تاريخ 13 – 16/4/2017   .

من جانبه، أوعز رئيس بلدية الخليل المهندس نادر البيطار بتقديم كافة التسهيلات لإنجاح الفعاليات الوطنية التي تنظمها المؤسسات والوزارات والقطاعات المختلفة داخل مرافق بلدية الخليل المنتشرة في كافة ارجاء، مشيراً الى جهوزية البلدية التامة في تقديم كافة الامكانات والرعاية التي تشكل رافعة للنهوض بمدينة الخليل واظهارها بالصورة التي تستحقها، وتعكس مثل هذه المؤتمرات في الخليل واقع المدينة الاقتصادي والحضاري والتاريخي وتسلط الضوء على الممارسات والانتهاكات الاسرائيلية التي يتعرض لها المواطنين من خلال استقبال الوفود المشاركة على المستوى الوطني والدولي.

ولفت المهندس البيطار ، الى أن بلدية الخليل تقوم بواجبها الريادي، ولن تتوانى في أي لحظة عن تقديم ما هو افضل لسكان الخليل ومؤسساتها وشركاتها للنهوض بها، ضمن سياسة بلدية الخليل.

 

                                                                                            الناطق الاعلامي

بلدية الخليل

12/04/2017

شارك هذا الموضوع