بلدية الخليل وجمعية الحاسبات الفلسطينية توقعان مذكرة تفاهم |
تاريخ النشر: 2019/03/21

بلدية الخليل وجمعية الحاسبات الفلسطينية توقعان مذكرة تفاهم

 

وقع رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة ورئيس جمعية الحاسبات الفلسطينية الدكتور رضوان طهبوب، اليوم الخميس في دار البلدية، مذكرة تفاهم، بين حديقة الخليل التكنولوجية التابعة لبلدية الخليل والجمعية، بحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية وطواقم البلدية.

 وبين مدير الحديقة المهندس إبراهيم الشريف، أن هذه المذكرة تأتي ضمن سلسلة خطوات للحديقة التي تحتضن أكثر من 13 شركة IT والتي تساهم في خدمة تكنولوجيا المعلومات على صعيد مدينتي الخليل وبيت لحم، وتعتبر هذه المذكرة كخطوة تعزيز لدور تكنولوجيا المعلومات ودورها في خدمة المجتمع وخدمة الرياديين وطلبة الجامعات خاصة الخريجين الجدد.

 وأكد أبو سنينة أن البلدية تسعى من خلال هذه الاتفاقية الى ابراز دور IT ودور البلدية في دعم قطاع تكنولوجيا المعلومات، وبناء شراكات مجتمعية تعد محور للتنمية وتضافر الجهود نحو الرقي والبناء، لافتاً إلى أن المجلس البلدي يَنتهج سياسة تقوم على العمل ضمن الشراكة الحقيقية مع مؤسسات المجتمع المحلي.

رحبَ الدكتور طهبوب بهذه الاتفاقية التي من شأنها رعاية طلبة IT، وتدريب طلبة الجامعات بشكل مجاني من خلال الجمعية والحديقة، ومحاولة إيجاد فرص عمل من خلال المؤسسات، مبيناً دور الجمعية في خدمة IT بشكل عام وعاملي تكنولوجيا المعلومات بشكلٍ خاص، شاكراً رئيس البلدية والمجلس البلدي على تعاونهم مع الجمعية بهذه الشراكة الحقيقية.


 

قســـم الإعلام

بلدية الخليل

21/03/2019

شارك هذا الموضوع