رئيس بلدية الخليل يلتقي النائب الصالحي و يطلعه على أوضاع المدينة |
رئيس بلدية الخليل يلتقي النائب الصالحي و يطلعه على أوضاع المدينة

التقى اليوم رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي في مكتبة النائب بسام الصالحي عضو المجلس التشريعي و أمين عام حزب الشعب و الوفد المرافق بهدف تعزيز العلاقات المشتركة و الإطلاع على الأوضاع في مدينة الخليل وعلى انجازات البلدية بحضور النائب أكرم الهيموني عضو المجلس التشريعي عن حركة فتح وأعضاء من المجلس البلدي و عدد من شخصيات المدينة.

رحب العسيلي في بداية اللقاء بالضيف و ثمن جهوده في العمل للمصلحة العامة و شكر زيارته لبلدية الخليل مؤكد على أهمية دور الأحزاب السياسية في بناء الخارطة السياسية الفلسطنينة و تعزيز الديمقراطية و الحكم الرشيد في مؤسسات الدولة .

كما قدم العسيلي للضيف شرحا وافيا عن الأوضاع في مدينة الخليل و النتائج المترتبة على اعتداءات المستوطنين المتواصلة على سكان المدينة و المخاطر المحدقة من استمرار تواجد المستوطنين داخل البلدة القديمة و التواجد الاستيطاني بشكل عام إضافة لاستمرار السياسات التي ينتهجها الاحتلال و المتمثلة بالاغلاقات المتواصلة على البلدة القديمة و محيطها و تقيد حرية العبادة في الحم الإبراهيمي الشريف .

و في إطار الحديث عن الانجازات التي تم تحقيها على الخدمات التي تقدمها البلدية للمواطنين قال العسيلي إننا نسير و فق خطة خمسيه للتنمية تشمل جميع القطاعات في المدينة و بالتوازي كما إننا نركز على الاحتياجات الملحة و الأساسية للفلسطينيين و بناء على الأوليات التي يحددها المجتمع المحلي حسب ما تفرزه اللقاءات المختلفة و الدورية التي ننظمها مع فئات و شرائح المجتمع المختلفة .

و أضاف العسيلي إننا قمنا في السنتين الأخيرتين بتنفيذ عدد من المشاريع في مجالات البنية التحتية في قطاعات الطرق و الكهرباء و المياه و الصرف الصحي و المدارس و المنشات الرياضية إضافة لعدد من المشاريع التي نعمل على تنفيذها حاليا و مشاريع أخرى تم عمل الدراسات الخاصة بها و المخططات بانتظار الحصول على التمويل الكافي لتنفيذها .

من جانبه أعرب الصالحي عن متابعته لما يجري في مدينة الخليل و الظروف التي يعيشها المواطن الفلسطينيين فيها و أعرب عن استنكاره لما يجري وعن ألمه للحيثيات التي استمع إليها من خلال شرح العسيلي.

و أضافا الصالحي أن ما تقوم به بلدية الخليل من تطوير لأسلوب عملها و تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطن يعكس إيجابا على تعزيز صمود المواطنيين و التخفيف من معاناتهم قدر المستطاع .

و في نهاية اللقاء أكد الاثنين على التواصل و تعزيز العلاقات بهدف المصلحة العامة و تقديم الممكن من الدعم لأبناء البلدة القديمة و سكان مدينة الخليل

الناطق الإعلامي
بلدية الخليل
14/2/2009

شارك هذا الموضوع