مجمع إسعاد الطفولة يشارك بمخيم أمانة عمان الدولي للأطفال |
مجمع إسعاد الطفولة يشارك بمخيم أمانة عمان الدولي للأطفال

بدعوة من أمين أمانة عمان المهندس عمر المعاني لرئيس بلدية الخليل خالد العسيلي للمشاركة في فعاليات مخيم أمانة عمان الدولي السادس للأطفال تحت شعار بالأردن بنكبر وشارك في المخيم حوالي 120 طفل من دول ( فلسطين-الأردن- سوريا – مصر ) حيث شارك 12 طفل من مجمع إسعاد الطفولة التابع للبلدية بهذا المخيم.

واشتمل المخيم على العديد من الفعاليات الترفيهية و الثقافية و التعليمية حيث افتتح المخيم بكلمة لمندوب أمانة عمان مرحبا بالضيوف وتم توزيع الأطفال على مجموعات لزيارة جميع الزوايا في المخيم و الذي أقيم في منتزه عمان الدولي.
وتم زيارة العديد من المناطق في الأردن خلال هذا المخيم مثل البتراء ووادي رم والبحر الميت والعقبة حيث تعرفوا على الآثار الموجودة في هذه المدن، وكذلك قدمت فرقة مجمع إسعاد الطفولة عرض دبكة في الأمسية التي أقامتها أمانة عمان احتفالا بالمئوية حيث صفق الحضور طويلا للفرقة وتفاعلوا معها من خلال الأغاني و الدبكات و قدمت فرقة أمانة عمان عرضا للدبكة الأردنية.
وقام الأطفال بزيارة العديد من الأماكن و المتاحف في الأردن كمتحف الأطفال ومتحف السيارات والحديقة المرورية.وكذلك المشاركة في العمل التطوعي لتنظيف شط العقبة السياحي. واختتم المخيم في قاعة المدينة في أمانة عمان وبحضور نائب أمين أمانة عمان الذي رحب بالضيوف وتحدث عن الخدمات التي تقدمها الأمانة للأهالي و المجتمع المحلي.
وتحدث رئيس الوفد المصري مقدما شكره إلى أمانة عمان وتحدث رئيس الوفد الفلسطيني ومدير مجمع إسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل محمود ابو صبيح ناقلا تحيات رئيس البلدية خالد العسيلي وتحدث عن العلاقة المميزة التي تربط أمانة عمان ببلدية الخليل ومقدما شكره إلى أمانة عمان و هيئة مدينة صديقة للأطفال في الأمانة وطاقم المخيم الذي قدموا كل التسهيلات لإنجاح هذا المخيم.
وفي نهاية اللقاء قدم نائب أمين أمانة عمان دروع تقديرية إلى وفد بلدية الخليل وقدم محمود ابو صبيح دروع بلدية الخليل إلى أمين أمانة عمان عمر المعاني ورؤساء الوفود المشاركة في المخيم.



مركز اسعاد الطفولة
21-7-2009

شارك هذا الموضوع