بيان صادر عن بلديات ومؤسسات وفعاليات محافظة الخليل |
تاريخ النشر: 2018/11/17

بيان صادر عن بلديات ومؤسسات وفعاليات محافظة الخليل

        

بســم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن بلديات ومؤسسات وفعاليات محافظة الخليل

بخصوص قضية مدير شرطة الخليل

"يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى? مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ"

                                    

تداعت بلديات ومؤسسات وفعاليات وحركة فتح في محافظة الخليل اليوم السبت في قاعة بلدية الخليل، للحديث حول قضية مدير شرطة الخليل العقيد أحمد أبو الرب والوقوف على حيثياتها، وقد أدلى المجتمعون بآرائهم حول الوضع الراهن وتوصلوا إلى ما يلي:

  1. إنّ حرص بلديات ومؤسسات وفعاليات محافظة الخليل على متابعة القضية وكشف الحقيقة أمام الرأي العام يشكّل دليلاً واضحاً على التفاف مؤسسات المجتمع حول العدالة والانتصار للحق والحقيقة.
  2. إنّ نشر مثل هذه الأخبار تهدف إلى التشهير والتضليل وخلق حالة من البلبلة لدى الرأي العام الفلسطيني.
  3. إنّ هذه القضية تجاوزت القيم والأخلاق التي نعهدها في أبناء شعبنا، وتُنذر بخطر النيل من شخصيات وطنية ودينية، وتفتح باب التخوين على مصراعيه.
  4. تؤكد بلديات ومؤسسات وفعاليات محافظة الخليل أنّ العقيد أبو الرب ومن خلال عملنا معه كشركاء وما عهدناه عنه، أنَه رجل الميدان، وأثبت خلال فترة عمله القصيرة في محافظة الخليل أنّ همه الأول تنظيم الخليل وتطبيق القانون وفرض النظام ومحاربة الخارجين عن القانون والعابثين في مقدرات البلد وأهلها.
  5. ندعو أبناء شعبنا إلى توحيد الصفوف والجهود لمواجهة عدونا الوحيد، وتفويت الفرصة على المغرضين والحاقدين والعابثين بأمن البلد من تحقيق مرادهم، وضرورة تحري الدقة والانتباه إلى خطورة نشر الشائعات والأخبار الكاذبة في هذه المرحلة تحديداً.
  6. نناشد فخامة الرئيس محمود عباس "أبو مازن" بإصدار تعليماته وتوجيهاته لإعادة مدير شرطة الخليل العقيد أحمد أبو الرب إلى رأس عمله في محافظة الخليل.
  7. ندعو مدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء حازم عطا الله بعدم التعامل مع الموضوع بردة فعل وإنصاف العقيد أبو الرب.
  8. نطالب مدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء حازم عطا الله بإعادة مدير شرطة محافظة الخليل العقيد أحمد أبو الرب إلى رأس عمله كمدير للشرطة في الخليل، مع الاحتفاظ بكافة امتيازاته.
  9. نهيب بوسائل الإعلام الفلسطينية إلى استقاء المعلومة من مصدرها الصحيح، وعدم الانجرار وراء الفتن.


 

 

 

17/11/2018

شارك هذا الموضوع