بلدية الخليل تطلق خدمة الانترنت المجاني في شارع عين سارة |
تاريخ النشر: 2019/04/11

بلدية الخليل تطلق خدمة الانترنت المجاني في شارع عين سارة

 

أطلقت بلدية الخليل بالتعاون مع شركة المهندس للالكترونيات خدمة الانترنت WIFI المجاني في شارع عين سارة، في المنطقة الممتدة من دوار ابن رشد "حديقة الصداقة" ولغاية استاد الحسين الدولي.

وأوضح مدير دائرة تكنولوجيا المعلومات المهندس أسامة الدويك، أنّ هذا المشروع تمّ بالشراكة التامة مع شركة المهندس للالكترونيات والتي تكفلت بتغطية كامل التكاليف الخاصة بعملية البث في المنطقة المحددة، مشيراً إلى أنّ البلدية تدير الشبكة بشكل كامل، وتخضعها لضوابط معينة من حيث المواقع التي يمكن تصفحها، ومحدودية السرعة والفترة المسموحة لكل مواطن، لضمان استفادة أكبر عدد ممكن من المواطنين، مبيناً أنّ هذه الخدمة تتيح لمستخدميها الاستفادة من خارطة المدينة السياحية والمطاعم والفنادق والصيدليات المناوبة والعديد من الخدمات الأخرى.

من جانبه، أكدّ رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة أنَ هذه الخطوة تأتي في إطار تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك لمواكبة التطور التكنولوجي الهائل وإتاحة الانترنت بشكل مجاني للسياح وزوار المدينة وأهلها، لافتاً إلى علاقة الشراكة التي تربط البلدية بشركة المهندس، والتي أثمرت عن هذا المشروع الحيوي والهام، والذي سيخدم البلدية في تحويل مدينة الخليل إلى مدينة ذكية في المستقبل القريب، معرباً عن أمله بتفعيل خدمة الانترنت المجاني في كافة شوارع المدينة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلية.

                                           

                                                                                                 قسم الإعلام

بلدية الخليل

11/4/2019 

 

شارك هذا الموضوع