مركز بلدية الخليل المجتمعي يُنظم نشاطاً ترفيهياً في حديقة تل الرميدة |
تاريخ النشر: 2018/06/28

مركز بلدية الخليل المجتمعي يُنظم نشاطاً ترفيهياً في حديقة تل الرميدة

 

نفذّ مركز بلدية الخليل المجتمعي (شارك) نشاطاً ترفيهياً في حديقة تل الرميدة الواقعة في قلب مدينة الخليل والمحاطة بعدة مستوطنات، وذلك بتوجيهات من رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة، وبالتعاون مع لجنة أهالي تل الرميدة، حيث بدأ النشاط أمام أحد الحواجز الجاثمة على أراضي المواطنين، بسبب منع قوات الاحتلال للأطفال والمتطوعين من الدخول، ومن ثم استكمل النشاط في الحديقة بعد السماح لهم بالدخول، هذا وتخلل النشاط عدداً من الألعاب الترفيهية و"التلي ماتش"، واختتم النشاط بتوزيع هدايا على جميع المشاركين من أطفال تل الرميدة .

وأوضح مدير مركز بلدية الخليل المجتمعي (شارك) عمر الرجبي أنّ هذه النشاطات تنفذ على مدار العام وتستهدف فئات المجتمع المختلفة في المناطق الخاضعة للاحتلال الإسرائيلي، خاصةً الأطفال والشباب، وذلك بسبب حاجة هذه الفئات للترفيه، وإضفاء جو من التسلية والمرح على حياتهم في ظل المعاناة اليومية التي يتعرضون لها من قطعان المستوطنين.

من جانبه أكد أبو سنينة أن بلدية الخليل تسعى بشتى الطرق لتثبيت الهوية الفلسطينية وتعزيز صمود المواطنين، معرباً عن أمله أن ينعم أطفال الخليل كغيرهم من أطفال العالم بحياة كريمة، وبحرية وكرامة، مطالباً مؤسسات الخليل والمواطنين بإحياء المناطق الخاضعة للسيطرة الإسرائيلية، وتفويت الفرصة على الاحتلال بتنفيذ مخططاته الرامية لتهويد البلدة القديمة ومحيطها.


 

 

 

قســــم الإعلام

بلدية الخليل

28/06/2018

شارك هذا الموضوع