إطفائية بلدية الخليل تُخمد نيراناً اشتعلت في منزل بالمدينة |
تاريخ النشر: 2017/10/23

إطفائية بلدية الخليل تُخمد نيراناً اشتعلت في منزل بالمدينة

 

تمكنت إطفائية بلدية الخليل اليوم الاثنين، من إخماد نيراناً اشتعلت في منزل لأحد المواطنين في منطقة الحرس في مدينة الخليل، ومنعت امتدادها إلى المنازل المجاورة، بعد ما أتت النيران على كافة أجزاء المنزل، مما تسبب بأضرار مادية فادحة لحقت بالمنزل.

 وأوضح رئيس قسم الإطفاء في بلدية الخليل أيمن ناصر الدين، أن الاطفائية تلقت إشارة تفيد بوجود حريق في منزل بالمنطقة المذكورة، وهرعت على الفور سيارات الاطفاء، وفور وصول المكان قام ضباط الاطفاء بإخماد النيران ومنع انتشارها للمنازل المجاورة.

وأضاف ناصر الدين إن التحقيقات الأولية تشير إلى أن سبب اشتعال النيران هو تماس كهربائي داخلي، مشيراً إلى أن المنزل كان فارغا من السكان، وحاول الجيران إطفاء الحريق فور ملاحظتهم له، قبل إبلاغ الإطفائية عن الحريق.

 وطالب ناصر الدين الأهالي بضرورة إبلاغ الإطفائية فور حدوث حريق للتمكن من السيطرة عليه والحيلولة دون انتشاره والتقليل قدر الإمكان من الأضرار المادية، وعدم تعريض المواطنين للخطر جراء تعاملهم مع الحريق، مهيباً بالمواطنين ضرورة تفقد التمديدات الكهربائية بالمنازل والمحلات والمصانع وعمل صيانة دورية لكافة الأجهزة الكهربائية حفاظاً على حياتهم وممتلكاتهم.

قســــم الاعلام

بلدية الخليل

23/10/2017

شارك هذا الموضوع