بنك التنمية الألماني على قائمة الداعمين لمشاريع بلدية الخليل الجديدة |
تاريخ النشر: 2017/09/18

بنك التنمية الألماني على قائمة الداعمين لمشاريع بلدية الخليل الجديدة

 

استقطبت بلدية الخليل بنك التنمية الألماني KFW لتمويل عدد من المشاريع الجديدة التي تطلع البلدية  لتنفيذها خلال الفترة القادمة، والبحث في آليات تمويل مشاريع تعتبر أولوية للمجتمع المحلي، جاء ذلك خلال لقاء رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة بمدير بنك التنمية الألماني في الشرق الأوسط "اشتيفان زيب"، ومديرعام صندوق تطوير واقراض البلديات الدكتور توفيق البديري والوفد المرافق، في دار البلدية الذي تم خلاله اطلاع الوفد الضيف على أولويات المشاريع التي تسعى بلدية الخليل لتنفيذها خلال الفترة القادمة. كما تم التركيز على نجاح المشاريع المشتركة التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية.

وكان قد شكر أبو سنينة الحكومة والشعب الألماني على ما قدموه من الدعم للخليل ومشاريعها، مثمناً دور إدارة صندوق تطوير واقراض البلديات على دعمهم المستمر لبلدية الخليل وجهودها التطويرية والانمائية، داعياً الى الاستمرار في هذا الدعم الذي كان له الاثر الكبير في تحسين حياة المواطنين والتخفيف من أعباء الحياة اليومية.

وبعد اللقاء اصطحب ابو سنينة الوفد الضيف بجولة ميدانية على عدد من المشاريع المقترحة والمشاريع التي تم انجازها بهدف اطلاع الوفد ميدانياً على المشاريع المقترح تنفيذها بالشراكة بين بلدية الخليل وبنك التنمية الألماني.

من جانبه، شكر زيب" رئيس بلدية الخليل على حس الضيافة والاستقبال، مظهراً اهتمام الحكومة الألمانية في استمرار دعم الشعب الفلسطيني وتطوير قدراته على الحياة، مبيناً اهتمامه بالتعاون مع بلدية الخليل والشراكة في مشاريعها بما يحقق تحسين حياة المواطن وتعزيز بناء مؤسساته.


  

 

 

 

 

قســــم الاعلام

بلدية الخليل

18/09/2017

شارك هذا الموضوع