بلدية الخليل وجامعة القدس المفتوحة تَبحثان سُبل تعزيز التعاون المشترك |
بلدية الخليل وجامعة القدس المفتوحة تَبحثان سُبل تعزيز التعاون المشترك

 

التقى اليوم رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة وفد من جامعة القدس المفتوحة ترأسه الدكتور عبد القادر الدراويش مدير فرع الخليل، وضم الوفد الدكتور محمد الحروب مدير فرع يطا، وجمال بحيص مدير فرع دورا، حيث بحث الطرفان سبل تعزيز التعاون المشترك، جاء ذلك في دار البلدية، بحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي وعدد من الاداريين والاكاديمين في الجامعة.

بدوره، رحب أبو سنينة بالضيوف، متحدثاً عن أهمية قرار اليونسكو في ادراج الخليل على قائمة التراث العالمي، لافتاً الى أن البلدية سوف تشكل لجنة لوضع خطة كاملة للحفاظ على استحاق الخليل العتيقة وترجمته على أرض الواقع، مؤكداً على ان جامعات الخليل هم شركاء مع البلدية، مشيراً الى أهمية تعزيز مفهوم النظاقة في الجامعات، وضرورة الحفاظ على نظافة المدينة.

من جانبه، نقل الدراويش تحيات أ.د. يونس عمرو رئيس جامعة القدس المفتوحة، مثمناً دور بلدية الخليل في تحقيق الانجاز الاخير للخليل، معبراً عن اعتزاز جامعة القدس المفتوحة في الانجاز الذي حققته مدينة الخليل، لافتاً الى ان الخليل كان لها الدور الاكبر في هذه المعركة، مؤكداً على استمرار تعاون الجامعة مع بلدية الخليل في شتى المجالات، خاصة مجال الدراسات والمؤتمرات العلمية.

وفي نهاية اللقاء، قدم كلاً من الدكتور الدروايش  والدكتور تيسير أبو ساكور التهئنة لرئيس البلدية واعضاء المجلس البلدي لتوليهم ادارة مدينة الخليل.

 

                                                                                         

 

 

        الناطق الاعلامي

بلدية الخليل

15/07/2017

شارك هذا الموضوع