مركز بلدية الخليل المجتمعي ينظم حفلاً لعرض إنجازات العام الماضي |
تاريخ النشر: 2019/01/22

مركز بلدية الخليل المجتمعي ينظم حفلاً لعرض إنجازات العام الماضي

 

نظم مركز بلدية الخليل المجتمعي - شارك حفل لعرض إنجازات المركز لعام 2018 وعرض خطة المركز للعام القادم التي تشمل الانشطة والفعاليات التي يخطط المركز لتنفيذها، بحضور عضو المجلس البلدي غسان الرجبي ومدير دائرة الانشطة محمود أبو صبيح  ومديرة الدائرة الثقافية في المحافظة أماني أبو سنينة، وعدد من المؤسسات المحلية الشريكة في مدينة الخليل التي تعنى بالعمل المجتمعي، وذلك بهدف تعزيز العمل التشاركي مع مؤسسات المدينة ورفع الجودة في الخدمات المقدمة للشرائح المختلفة في المجتمع . 

بدوره، رحب مدير المركز عمر الرجبي بالحضور، مؤكداً على أهمية التشارك مع المؤسسات الفلسطينية خاصة في مدينة الخليل كل حسب تخصصه وفئته المستهدفة كالمرأة والطفل والشباب، مقدماً عرضاً لأهم المقترحات التي سيعمل المركز على تنفيذها، مسلطاً الضوء على أهم طموحات واّمال المركز للسنوات القليلة القادم من أجل التطوير اللوجستي والبنيوي والبشري للمركز.

ونقل عضو المجلس البلدي الرجبي تحيات رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة، معرباً عن سعادته بعمل وانجازات المركز خلال العام، مؤكداً على استمرار دعم المجلس البلدي للمركز بكافة الفعاليات والانشطة، موضحاً أهمية المركز لما يخدمه من بقعة جغرافية وعدد سكان كبير .

 ومن الجدير ذكره بأن المركز اطلق بداية العام برنامج اذاعي يتم تسجيله في المركز وبثه عبر شبكة عروبة الإعلامية باسم " ومضات من شارك " يعرض عدد من القضايا المجتمعية المهمة ويسلط الضوء على قصص نجاح ومواهب شابة ويعزز عمق الذاكرة الشفوية والتاريخ الشفوي الفلسطيني، وسيختتم المركز ايضاً في الأيام القليلة القادمة مخيمه الشتوي الذي يستهدف الواعدين بتخصصات إعلامية كالتصوير الفوتوغرافي والتصميم الجرافيكي.


 

 

 

 

 

قســـم الإعلام

بلدية الخليل

2019/01/22

 

شارك هذا الموضوع