مركز الملك عبد الله النسوي يُخرج المشاركات في دورة الإسعاف الأولي |
تاريخ النشر: 2019/05/04

مركز الملك عبد الله النسوي يُخرج المشاركات في دورة الإسعاف الأولي

 

نظم مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز النسوي التابع لبلدية الخليل، اليوم السبت، حفل تسليم شهادات دورة الإسعاف الأولي بالتعاون مع جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني - فرع الخليل، بمشاركة (80) سيدة، أشرف عليهن المدرب رضوان الجعبري، بحضور أعضاء من المجلس البلدي وممثلين عن الهلال الأحمر ومدير دائرة الأنشطة ومديرة المركز.

حيث افتتح الحفل عضو المجلس البلدي  سحر القواسمي، ناقلةً تحيات رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة والمجلس البلدي، مؤكدةً على أهمية الدورات التي تقام في المركز، خاصةً للسيدات، لافتةً إلى اهتمام المجلس البلدي بتطوير المركز وزيادة الأنشطة والفعاليات التي تنظم به، إضافة إلى زيادة نسبة المستفيدات من القطاع النسوي في جميع المراكز التابعة للبلدية، شاكرةً كافة المشاركات على التزامهن واهتمامهن في المشاركة بهذه الدورات.

من جانبه، شكر مدير دائرة الإسعاف والطوارئ بالهلال الأحمر الدكتور عبد ربه المناصرة، البلدية والمركز على اهتمامهم لتنظيم مثل هذه الدورات، متحدثاً عن شعار جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني (مسعف في كل بيت) في ظل الظروف والتحديات التي يفرضها الاحتلال على الشعب الفلسطيني، مؤكداً اهتمامهم في تنظيم مثل هذه الدورات لكافة الفئات، خاصةً السيدات، مشيراً إلى حرص إدارة الجمعية للاستمرار بالتعاون مع كافة المؤسسات والمجتمع المحلي .


 

 

 

 

قســـم الإعلام

بلدية الخليل

2019/05/04

شارك هذا الموضوع