رئيس بلدية الخليل: لنا حقوق وعلينا واجبات والخليل تستحق |
تاريخ النشر: 2017/08/21

رئيس بلدية الخليل: لنا حقوق وعلينا واجبات والخليل تستحق

 

يواصل رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة لقاء المواطنين في مكتبه في دار البلدية لمتابعة قضاياهم ومشاكلهم والمساهمة في حلها للتسهيل عليهم وللإستماع لمقترحاتهم وآرائهم لتطوير العمل في بلدية الخليل.

وأكد رئيس البلدية إستمراره في سياسية الباب المفتوح واستقبال المواطنين سواء في مكتبه أو في الشارع من خلال جولاته الميدانية المتواصلة قائلا ً: " جئنا لهذا الموقع لنخدم الناس ونستمع لهم ونتابع همومهم ونساهم في معالجة قضاياهم ونشاركهم في القرار تنفيذا ًلما وعدنا به قبل استلامنا لهذا المنصب الذي نرجوه مكانا ً يزيد رصيدنا في الآخرة".

وأشار أبوسنينة الى أن مجلس بلدي الخليل خلع عباءة الكتل الإنتخابية منذ اللحظة الأولى لجلوسه على طاولة المجلس متكاتفين لخدمة الخليل وموحدين لرفع الظلم عنها وجلب المشاريع التطويرية للمدينة.

وأوضح أبو سنينة أن بلدية الخليل تعاني وضعا ً ماليا ً صعبا ً، داعيا ً أهالي الخليل الى الالتفاف حول المجلس البلدي وتقديم ما عليهم من التزامات مالية للمساهمة في تطوير وتحسين الخدمات، قائلا ً:" نحن بحاجة الى تكاتف وتعاون المواطنين مع المجلس البلدي، لنستطيع القيام بواجباتنا تجاه مدينتنا، ونسعى الآن الى تشكيل مجلس استشاري عام للبلدية ليكون شريكا ً في القرارات ويحمل معنا هموم أهالي الخليل ويطالب بحقوقها".

بدوره، عبر الحاج عبد المحسن التميمي عن رضاه من آداء المجلس البلدي مشيدا ً بالعمل الميداني والجولات المستمرة لرئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي والتي تلامس هم المواطن وتسرع في تقدم الخدمة، مؤكداً بالوقت ذاته ضرورة إلتزام المواطن بدفع ما عليه من التزامات مالية لبلدية الخليل لتصل الخدمة المقدمة الى ما يرجوه أهل البلد.

وطالب التميمي مجلس بلدي الخليل، العمل على تسهيل إجراءات إشتراكات المياه والكهرباء للمواطنين والعمل على آلية لتسهيل تسديد المواطنين للذمم المالية المترتبة عليهم، والعمل إجراء الترخيص دون براءة الذمة ولو لفترة محدودة تشجيعا ً للمواطنين حتى تصويب أوضاعهم القانونية مع البلدية.

الجدير ذكره، أن رئيس بلدية الخليل يلتقي المواطنين في مكتبه كل يوم سبت و إثنين و أربعاء من الساعة 08:00 حتى الساعة 10:30، عدا عن الجولات الميدانية المتواصلة لكافة أحياء مدينة الخليل للإطلاع عن قرب على مشاكل سكانها.

                      

قســـــم الاعلام

بلدية الخليل

21/08/2017

شارك هذا الموضوع