بلدية الخليل تُعيد تأهيل وتعبيد شارع "رأس الجورة" في مدخل المدينة الشمالي |
بلدية الخليل تُعيد تأهيل وتعبيد شارع "رأس الجورة" في مدخل المدينة الشمالي

 

أنهت طواقم بلدية الخليل إعادة تأهيل وتعبيد شارع "رأس الجورة" في مدخل المدينة الشمالي، الواصل بين جورة بُحلص وصولاً لدوار قيزون البلغ طوله 500 متر، حيث سيتم استكمال الشارع من أعمال دهان جبه وتخطيط الشارع ووضع الاشارة الضوئية، بهدف تنظيم حركة السير في المكان، وتحديد أماكن الوقوف القانونية للمركبات، إضافة الى تحديد مسارب للسيارات وذلك لتخفيف الازمة المرورية في المنطقة المذكورة.

هذا واوضح رئيس قسم الطرق في بلدية الخليل المهندس سامر العويوي، ان البلدية تولي اهتماماً كبيراً في الشارع الرئيس لمدخل المدينة الشمالي، مشيراً الى أن طواقم البلدية عملت على اعادة تأهيل البنية التحتية من مياه وصرف صحي و وضع اعمدة انارة حديثة، إضافة الى تزين الجزر الوسطية بزراعة الاشجار، لافتاً الى أن البلدية قامت بتبليط أماكن لوقوف السيارات، استعداداً لتركيب عدادات الدفع المسبق للمركبات.

من جانبه، أكد رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة، على أهمية اعادة تأهيل وتعبيد الشارع، خاصةً انه يقع على مدخل المدينة، مشيراً الى أن البلدية تبذل كل الجهود من أجل اعادة تأهيل وتعبيد الشوارع في المدينة، وذلك انسجاماً مع الخطة المرورية الشاملة لتأهيل الطرق وتوسعة الشوارع الحيوية في المدينة .

 

 

 

الناطق الاعلامي

بلدية الخليل

18/06/2017

 

 

 

شارك هذا الموضوع