بلدية الخليل تستكمل أعمال إزالة التعديات في المدينة |
بلدية الخليل تستكمل أعمال إزالة التعديات في المدينة

 

ضمن جهودها الحثيثة والمستمرة للحفاظ على سلامة المواطنين، وتسهيل حركة المرور، شرعت بلدية الخليل اليوم السبت، بالتعاون مع الشرطة والأجهزة الأمنية، بإزالة كافة أشكال التعديات التي تعيــق حركة المواطنين، خاصة المتواجدة على أرصفة المشاة والشوارع، وذلك استكمالاً لما بدأته قبل عدة شهور في سبيل تنظيم المدينة والحفاظ على مقدراتها، وبتوجيهات من رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة، انطلقت أعمال الإزالة في أرجاء المدينة لتطال كافة الشوارع.

وأكد نائب رئيس بلدية الخليل المهندس يوسف الجعبري، أن أعمال إزالة التعديات على الشوارع والأرصفة العامة متواصلة ولن تتوقف، مشيراً إلى أن البلدية سوف تطبق القانون على الجميع دون استثناء.

وأضاف المهندس الجعبري: أن بلدية الخليل منذ ساعات الصباح استطاعت أن تزيل العديد من التعديات في مناطق مختلفة من المدينة، حيث لاقت هذه الخطوة استحسان المواطنين مطالبين بمزيد من الحزم لإعادة تنظيم المدينة، موضحاً أن البلدية كانت قد وجهت تحذيرات عبر وسائل الإعلام المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً على أن تعليمات رئيس بلدية الخليل واضحة بالاستمرار من أجل تحقيق الصالح العام وإعطاء المواطنين حقوقهم بحرية حركة المرور، وحفاظاً على سلامتهم، وتحقيق مبدأ احترام القانون وتطبيقه على الأرض.  

 

 

 

 

الناطق الإعلامي

بلدية الخليل

08/07/2017

 

 

شارك هذا الموضوع