بلدية الخليل تُحيي ليلة العيد بعرض موسيقي لفرقة الأمن الوطني الفلسطيني |
تاريخ النشر: 2018/08/21

بلدية الخليل تُحيي ليلة العيد بعرض موسيقي لفرقة الأمن الوطني الفلسطيني

 

أحييت بلدية الخليل بالتعاون مع  الأمن الوطني الفلسطيني ليلة عيد الأضحى المُبارك، بعرض موسيقي لفرقة الأمن الوطني، حيث جابت الفرقة شوارع المدينة على أنغام الموسيقى والجوقة الفنية العسكرية، وسط تفاعل كبير من الأهالي والأطفال والمتسوقين وأصحاب المتاجر الذين عبروا عن ابتهاجهم بالعيد وسعادتهم بهذه الأجواء المميزة، التي رسمتها أم مؤسسات – بلدية الخليل.

هذا وعَبر العديد من المواطنين عن شكرهم وامتنانهم لبلدية الخليل على ديمومة العمل وحرصهم على نشر معاني الفرحة والمحبة والسرور وإدخال كل ما هو جديد ومميز إلى هذه المدينة الطيبة، مؤكدين على الجهد الكبير الذي تبذله البلدية في خلق أجواء الراحة والطمأنينة والتنظيم لتسهيل حياة المواطنين.

من جانبه أكد نائب رئيس بلدية الخليل المهندس يوسف الجعبري، حرص المجلس البلدي على توفير كافة الإمكانيات والتفاعل المستمر مع كافة شرائح المجتمع والشراكة الدائمة مع المؤسسات الوطنية والرسمية والأهلية، مبرقاً أجمل عبارات التهنئة باسم رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة والمجلس البلدي وكافة العاملين في بلدية الخليل، بحلول عيد الأضحى المبارك، شاكراً كل الجهود المبذولة، لتحتل الخليل مكانتها المرموقة كعاصمة اقتصادية للوطن.


 

 

 

قســــم الإعلام

                                                                                                 بلدية الخليل

2018/08/21

شارك هذا الموضوع