بلدية الخليل تحتفل بتخريج الفوج الأول من دورات مركز الملك عبد الله النسوي |
بلدية الخليل تحتفل بتخريج الفوج الأول من دورات مركز الملك عبد الله النسوي

 

احتفت بلدية الخليل بتخريج الفوج الأول من دورات مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز النسوي التابع لها، وذلك بحضور رئيس بلدية الخليل الدكتور داود الزعتري، وعضو المجلس البلدي الدكتور صلاح الزير الحسيني، وشحدة الزرو مدير التدريب المهني في الخليل، ونقابة الصالونات، وملتقى العلاقات العامة، وعدد من أهالي الخريجات.  واستهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ومن ثم السلام الوطني.                                             

وفي كلمته رحب الدكتور الزعتري بالحضور الكريم، مشيراً إلى أن البلدية تولي المركز اهتماماً خاصاً كونه يهتم بقطاع المرأة، وذلك لتمكينهن من خلال عمل تدريبات مهنية تؤهل المرأة لبناء مشاريع مستقلة وتساعدها على إعالة نفسها وعائلتها. وبدوره ثمن الدكتور الزعتري دائرة الانشطة ومراكزها المنتشرة في المدينة، على دورهم الفاعل في المراكز واستقطاب المدربين المميزين لتدريب المرأة في دورات المراكز المختلفة.

من جانبه، هنأ الزرو الخريجات، وأكد لهنَ أنهنَ يحظين بفرصة كبيرة في سوق العمل، في الوقت الذي يعاني فيه خريجو الجامعات من البطالة وعدم توفر فرص التوظيف، مما يدفع بهم إلى الالتحاق بدورات التدريب المهني، متمنيا للخريجات مستقبلاً زاهراً.  

ومن ثم ألقت بيان النتشة كلمة الخريجات واللواتي بلغ عددهن خمسون خريجة من مختلف الدورات، حيث شكرت البلدية ممثلة برئيس وأعضاء المجلس البلدي على رعايتهم المركز.  وأضافت:  "لقد تخرجت من الجامعة وحصلت على شهادة بكالوريوس كيمياء، لكني لم احصل على وظيفة كحال الكثير من الخريجات، وبعد مشاركتي بدورة تجميل في مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز النسوي استطعت أن أنخرط في سوق العمل من خلال افتتاح صالون تجميل بمساعدة الأهل.  وفي ختام الحفل تم تسليم الشهادات للخريجات.

 

 

الناطق الاعلامي

بلدية الخليل

06/03/2017

شارك هذا الموضوع