مركز بلدية الخليل المجتمعي "شارك" يختتم فعاليات 2019 |
تاريخ النشر: 2019/12/22

مركز بلدية الخليل المجتمعي "شارك" يختتم فعاليات 2019

 

اختتم مركز بلدية الخليل المجتمعي "شارك" أنشطة وفعاليات عام 2019، بحفلٍ أقامه يوم أمس السبت في قاعة المركز، بحضور مدير دائرة الأنشطة الثقافية والشبابية في بلدية الخليل محمود أبو صبيح والمؤسسات الشريكة للمركز متمثلة في آكشن ايد فلسطين والحركة العالمية للدفاع عن الأطفال ومدير دائرة الشباب في محافظة الخليل أماني أبو سنينة وممثلي مجلس عائلة        أبو سنينة.

وألقى أبو صبيح كلمةً نيابة عن رئيس البلدية أ. تيسير أبو سنينة، شكر فيها شركاء المركز على دعمهم لفئة الشباب والأنشطة الثقافية، موضحاً أهمية الاستمرارية في عقد هذه الأنشطة التي من شأنها صقل شخصية الشباب وإكسابهم مهارات جديدة، مؤكداً أنّ مراكز البلدية تحظى باهتمام رئيس وأعضاء المجلس البلدي.

بدوره، استعرض مدير المركز عمر الرجبي خطة عام 2020، والتي تضمنت الأهداف التي يسعى المركز لتحقيقها، مُبدياً استعداد المركز لاستقبال الجميع والعمل المشترك مع كافة المؤسسات لخدمة المجتمع، موضحاً أنّ عدد المستفيدين من أنشطة وفعاليات المركز خلال العام الحالي وصل إلى أكثر من عشرين ألف شخصاً، معرباً عن أمله بمضاعفة عدد المستفيدين خلال العام القادم.

وتخلل الحفل فقرتي دبكة شعبية لفرق المركز لكلا الجنسين، والتي استحدثت مؤخراً، وتكريم متطوعي المركز المشاركين في أنشطة هذا العام بالإضافة إلى تخريج طلبة الإعلامي الصغير وافتتاح معرض الصور الفوتوغرافية الخاص بهم.

قسم الإعلام

بلدية الخليل

22/12/2019

شارك هذا الموضوع