بلدية الخليل تزيل البسطات وسط المدينة وتنقلها إلى سوق الخضار الجديد |
تاريخ النشر: 2018/10/01

بلدية الخليل تزيل البسطات وسط المدينة وتنقلها إلى سوق الخضار الجديد

 

بعد الانتهاء من إعادة تأهيل سوق الخضار الجديد، ازالت بلدية الخليل ليلة أمس كافة البسطات العشوائية والمتمركزة في منطقة ميدان الرئيس محمود عَباس ومنطقة باب الزاوية وسط المدينة، وتم نقلها إلى سوق الخضار الجديد (المفرق) المُجهز من قبل البلدية، في منطقة بئر الحمص وسط المدينة.

وأتت هذه الخطوة نتاج جهود مشتركة بين بلدية الخليل والمؤسسة الأمنية والمحافظة والغرفة التجارية وإقليم حركة فتح وسط الخليل، حيث اجتمعت كل الأطراف الشريكة في دار البلدية يوم أمس الأحد، برئاسة   نائب رئيس بلدية الخليل المهندس يوسف الجعبري مع أصحاب البسطات، للاتفاق على آلية تنفيذ نقل البسطات إلى سوق الخضار الجديد، جاء ذلك بحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي.

من جانبه، أكد رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة أن البلدية تسعى جاهدةً إلى تنظيم المدينة وتعزيز صمود أهالي البلدة القديمة، مشدداً على أن هذه الخطوات هدفها الحفاظ على كل المقدرات وارزاق أصحاب البسطات، التي تساهم في خلق حالة يبحث عنها المجتمع المحلي والمؤسسات.

وأضاف أبو سنينة أن إزالة البسطات لم تأتِ بحملة مؤقتة، بل هي نهج وتوجه بلدية الخليل في اطار تطبيق القانون والنظام، مثمناً تعاون أصحاب البسطات واستجابتهم لخطة البلدية في تنظيم المدينة وازالة البسطات.

قســم الإعلام

بلدية الخليل

2018/10/01


 

شارك هذا الموضوع