إعلان وظيفة شاغرة - مدير/ة مكتب رئيس البلدية |
إعلان وظيفة شاغرة - مدير/ة مكتب رئيس البلدية

 تعلن بلدية الخليل عن رغبتها بتعين مدير/ة مكتب رئيس البلدية على أن تتوفر لديه/ها الشروط التالية:

 
1-    أن يكون حاصل/له على مؤهل علمي لا يقل عن درجة الماجستير ويفضل في احد تخصصات العلوم الإداية.
2-    أن تتوفر لديه/ها خبرة في العمل لا تقل عن ثمانية سنوات ويفضل في مجال العمل المطلوب.
3-    أن يتقن / تتقن اللغة الإنجليزية ووسائل وأدوات تكنولوجيا المعلومات لإستخدامات العمل .
4-    أن يكون لديه /ها القدرة على تحمل ضغط العمل .
5-    أن يكون لديه/ها القدرة على إدارة المكتب وتنظيم المواعيد وبرنامج العمل والتواصل مع الآخرين وبما يتطلب إحتياجات العمل في إدارة مكتب الرئيس .
 
على من يجد/ تجد في نفسه/ ها القدرة والكفاءة في العمل ان يقدم/ تقدم سيرته /ها الذاتية مرفقاً رسالة توضح مدى ملائمته / ها ولياقته /ها للوظيفة المذكورة .
 
ملاحظة : تقدم الطلبات عبر البريد الإلكتروني Zatarid@hebron-city.ps أو من خلال قسم شؤون الموظفين في دار البلدية وفي موعد أقصاه يوم السبت الموافق 23/3/2013 في تمام الساعة الثانية بعد الظهر .
 
 
مع فائق إحترامي وتقديري
 
 
 
أ.د. داود إسحق الزعتري
رئيس بلدية الخليل
16-3-2013
شارك هذا الموضوع