اعلان شاغر مدير عام بلدية الخليل |
اعلان شاغر مدير عام بلدية الخليل

 ضمن التوجهات والرؤية المستقبلية للمجلس البلدي من اجل تحقيق الاستراتيجية المبنية على تنفيذ الخطط التطويرية من مشاريع وخدمات ، فقد ارتأى المجلس البلدي استحداث شاغر مدير عام البلدية وذلك لتحسين الكفاءة الادارية وتسهيل انجار المعاملات المقدمة من الجمهور للبلدية والتنسيق ما بين اقسامها ومكتب الرئيس والمجلس البلدي ولمتابعة تنفيذ القرارات ، تعلن بلدية الخليل عن الشاغر المطلوب ، ضمن  الشروط الاتية :-

المؤهلات والخبرات والقدرات:
-         ان يكون المتقدم حاصلاً على الدرجة الجامعية الاولى (البكالوريوس)كحد ادنى في احد التخصصات الادارية او الهندسية ذات العلاقة بمهام الوظيفة.
-         خبره لا تقل عن عشر سنوات في مجال العمل المؤسساتي في القطاع العام او الخاص ، ويفضل خبرة في العمل بمؤسسة مماثلة في مجال الادارة والمتابعة والتخطيط.
-         القدرة على تحمل ضغط العمل وفي جميع الظروف.
-         القدرة على الاتصال والتواصل مع الغير بألمعية وسرعة بديهة .
-         القدرة على العمل بروح الفريق.
-         ان يمتلك المتقدم روح المبادرة.
-         القدرة والإمكانية على متابعة القرارات الصادرة عن المجلس البلدي والتعامل الفاعل مع الدوائر المالية والإدارية والهندسية في البلدية.
-         اجادة لغات اخرى خاصة الانجليزية كتابة محادثة .
-         اجادة استخدام برامج  الحاسوب المختلفة والانترنت.
ملاحظة  :-
-         الراتب حسب الخبرة والكفاءة وبعقد عمل تحدد فترته لاحقاً.
-         يسلم  الطلب لمكتب رئيس البلدية مرفقاً بالسيرة الذاتية ورسالة يوضح فيها المتقدم اسباب رغبته في هذه الوظيفة ومدى لياقته لها وحتى موعد اقصاه يوم الثلاثاء الموافق 25/12/2012
-         او يرسل الطلب  الى بلدية الخليل عبر البريد الالكتروني الى العنوان التالي : [email protected]
مع الاحترام
 
 
      أ.د. داود الزعــتــري
                                                                                                                                                                                                              رئيس بلدية الخليل
شارك هذا الموضوع