بلدية الخليل تنظم دورة لموظفي خدمات الجمهور بعنوان التميز في خدمة العملاء |
تاريخ النشر: 2018/11/24

بلدية الخليل تنظم دورة لموظفي خدمات الجمهور بعنوان التميز في خدمة العملاء

 

نظمت بلدية الخليل دورة تدريبية مكثفة لموظفي خدمات الجمهور، بعنوان "التميز في خدمة العملاء" ، لمدة ستة أيام بواقع 18 ساعة تدريبية، في مركز إسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل، وذلك تحت إشراف مدرب التنمية البشرية المهندس نديم أبو خلف.

وأوضح مدير دائرة خدمات الجمهور علي الصغير، أنّ هذا التدريب يأتي بناءً على توجيهات المجلس البلدي وعلى رأسه رئيس البلدية أ. تيسير أبو سنينة، حيث أقروا ضرورة تدريب الموظفين على كيفية التعامل مع الجمهور، نظراً لعلاقتهم المباشرة مع المواطنين، وحرصهم على إعطاء صورة وانطباع جميل عن تعامل الموظفين مع المواطنين، وتقديم خدمة مميزة لهم، شاكراً المجلس البلدي ورئيس البلدية على منح الموظفين هذه الفرصة لتطوير أدائهم.

من جانبه، أكدّ أبو سنينة أنّ هذه الخطوة تأتي تتويجاً للخطة والدراسات التقييمية التي يقوم بها المجلس البلدي، والهادفة لتطوير أقسام البلدية كافة من ناحية تطوير الكادر البشري، وتوفير كل ما يلزم من أجل الارتقاء في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وكسب رضا الجمهور، مما ينعكس إيجاباً على علاقة المواطنين بالبلدية، لافتاً إلى أنّ هذا التدريب تطرق إلى كيفية التعامل مع الأنماط المختلفة للعملاء وتقديم خدمة مميزة .

 وفي نهاية الدورة قام رئيس البلدية أ. تيسير أبو سنينة وبحضور عضو المجلس البلدي عبد عبد المعطي أبو سنينة ومدير خدمات الجمهور علي الصغير والمدرب م. نديم أبو خلف بتسليم الشهادات للمشاركين، متمنياً لهم كل التوفيق، ومؤكداً عليهم ضرورة توظيف كافة الفنون التي تدربوا عليها في التعامل مع الجمهور خلال عملهم اليومي.


 

 

 

قســــم الإعلام

بلدية الخليل

2018/24/11

شارك هذا الموضوع