للاستفادة من خدمات البلدية الإلكتروينة ندعوكم للتوجه لمركز خدمات الجمهور للتقدم بطلب تفعيل الخدمة الإلكترونية وسيتم تزويدكم باسم المستخدم وكلمة المرور من خلال بريدكم الإلكتروني
الوثائق والإجراءات المطلوبة :
1- الحضور الشخصي للمستخدم
2- وثيقة إثبات شخصية للافراد وشهادة تسجيل للمؤسسات
3- في حالة تفويض فرد لآخر يضاف كتاب تفويض مصدق من كاتب العدل مرفقا وثيقة إثبات الشخصية للطرفين
4- في حالة تفويض مؤسسة لفرد يتم إحضار كتاب تفويض رسمي من إدارة المؤسسة إضافة إلى شهادة تسجيل المؤسسة ووثيقة إثبات الشخصية للشخص المفوض