رئيس و اعضاء مجلس بلدي الخليل يعلنون تضامنهم مع رئيس بلدية صوريف و استنكارهم للاعتداء عليه |
رئيس و اعضاء مجلس بلدي الخليل يعلنون تضامنهم مع رئيس بلدية صوريف و استنكارهم للاعتداء عليه

 اعلن اليوم مجلس بلدي الخليل تضامنه مع رئيس بلدية صوريف  في بيان اصدره بعد ان تم ايقافه واحد موظفيه من قبل محكمة صلح حلحول على خلفية قيامه بتأدية واجبه ومنع عملية اعتداء على املاك البلدية، وتعرضه للاعتداء من قبل عدد من المواطنين بعد مشادة بينهم .

وجاء في البيان ان بلدية الخليل تنظر بعين الخطورة و الترقب الى قضية محمد غنيمات رئيس بلدية صوريف لما تشكله من سابقة تؤثر على العمل العام في محافظة الخليل وتخلق حالة من فوضى القانون و اضعاف موقف مؤسسات الحكم المحلي في تأدية واجباتها بتطبيق القانون و تحقيق الصالح العام .
 
و قال الدكتور داود الزعتري رئيس بلدية الخليل ان احترام القضاء و القانون واجب لا يقبل المزاودة او التسويف وان بلدية الخليل تعبر عن استنكارها لما جرى لرئيس بلدية صوريف من اعتداء من قبل  عدد من المواطنين وعن اسفها للإجراءات  التي اتخذت بحقه من قبل الجهات الرسمية في الوقت الذي تؤكد فيه ان لا احد فوق القانون ضمن الاصول والإجراءات التي تكفلها نصوصه .
 
و بين رئيس بلدية الخليل ان قضية غنيمات سترفع لاتحاد البلديات و للجهات المختصة للوصول الى حماية قانونية لرؤساء البلديات و المجالس المحلية خلال تأديتهم واجب في خدمة المواطن و عدم فتح الباب اما الغوغائيين للعبث و الاعتداء على الاملاك العامة و ايقاف عجلة التنمية و التطوير و الارتقاء بواقع الخدمة المقدمة للمواطن و المجتمع المحلي .
 
و اختتم البيان بالتأكيد على وقوف بلدية الخليل الى جانب كافة  البلديات والمجالس المحلية في محافظة الخليل و الدفاع عن حقوقها و بهدف تحقيق التكاملية و التعاون الفعال من اجل تحقيق المصلحة العامة .
 
 
 
الناطق الاعلامي
بلدية الخليل
11-4-2013
شارك هذا الموضوع