نبذة عن رئيس البلدية |
نبذة عن رئيس البلدية

 

الدكتور داود إسحق الزعتري 

رئيس بلدية الخليل 

الدكتور داود الزعتري حصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية عام 1983، كما حصل على درجة الماجستير في الهندسة الكهربائيه عام 1984، وحصل على شهادة الدكتوراه في الهندسة الطبية الحيويه عام 1995 من جامعة جنوب الينوي في الولايات المتحدة الامريكية، خلال الـ 14 عاما الماضية شغل منصب رئيس لجامعتين فلسطينيتين (البوليتكنك - خضوري).

وعمل مستشاراً ومقيما للعديد من الهيئات الاكاديمية ومؤسسات التعليم العالي، وشغل منصب المنسق الوطني لبرنامج تيمبوس من يوليو 2008 إلى يوليو 2011 في فلسطين، كما شارك في العديد من اللجان على المستويات الوطنيه والاقليمية والدولية.

وشارك الدكتور الزعتري في العديد من المؤتمرات الوطنية والاقليمية والمحافل الدولية، وكان الصفة التي تنسب له في كل المؤتمرات (متحدث رئيسي أو رئيس وفد او ممثل رسمي لدولة فلسطين)، كما وأشرف على العديد من مشاريع الطلاب الخاصة في معالجة الصور الطبيه والتحكم بها، بالاضافة للمساهمة في وضع بعض سياسات وقواعد لدعم البحث العلمي والتطويرفي فلسطين وخارجها.

الدكتور داود الزعتري لديه خبرة عميقة ومتميزة في مجال البحث العلمي وخاصةً تكنولوجيا المعلومات الطبية والربط الشبكي والبحوث الطبية الحيوية،  كما و لديه العديد من المنشورات والانجازات الرائعة في هذا المجال، بالاضافة لحصوله على العديد من الجوائز الوطنية والدولية.

وفي 20-11-2012 خاض الدكتور داود الزعتري الانتخابات البلدية على رأس قائمة وطنية وحصل على ثقة المواطنين ليكون أول رئيس لبلدية الخليل منتخب منذ عام 1976. 

 

شارك هذا الموضوع