بلدية الخليل والبنك الإسلامي العربي يبحثان سبل التعاون المشترك |
بلدية الخليل والبنك الإسلامي العربي يبحثان سبل التعاون المشترك
  بحث اليوم الإثنين، الدكتور داود الزعتري رئيس بلدية الخليل مع وفداً من البنك الإسلامي العربي ترأسه المدير العام سامي صعيدي يرافقه بلال أبو راضي مدير تنمية المطلوبات والفروع وشاهر الشريف مدير فرع الخليل، بهدف تطوير التعاون وخلق مشاريع تنموية تخدم الصالح العام .
 
رحب الدكتور الزعتري في مكتبه بالوفد الضيف، مشيداً بالعلاقات التي تربط بلدية الخليل بالبنك الإسلامي العربي، مقدماً نبذة عن الأعمال والخدمات التي تقدمها بلدية الخليل لمواطنيها، مبيناً حرص البلدية على إهتمامها في تطوير المدينة من خلال خطتها الإستراتيجية ، مبيناً المشاريع الحالية التي تقوم بها بلدية الخليل منها تعبيد الطرق في كافة المناطق في المدينة ، كما تم فتح شارع حيوي في مركز المدينة يسهل على المواطنين حرية الحركة ، مؤكداً على أن هناك مجموعة من المشاريع التي ستفتح  خلال الفترة القصيرة القادمة .
 
 وأضاف الدكتور الزعتري، أن بلدية الخليل تسعى لإقامة مدينة صناعية تكنولوجية وذلك ضمن خطتها الإستراتيجية، والتي من شأنها تعمل على تفعيل الإقتصاد الفلسطيني وتطويره  والحد من نسبة البطالة المستشرية وتوفير فرص العمل للخريجين الجدد ، مؤكداً على أهمية مساهمة القطاع الخاص في تطوير وتنمية الإقتصاد الفلسطيني.
 
 وبين الدكتور الزعتري بعض المشاريع الإقتصادية التنموية المقترح إقامتها في المدينة،  مؤكداً على أهمية شراكة القطاع الخاص في إقامة وتطوير المشاريع التنموية في الخليل، مبيناً حاجة المدينة إلى زيادة المشاريع التنموية والإستثمارية التي من شأنها تعزز الإقتصاد الفلسطيني وتعزيز فرص تطوير قطاعات المجتمع المحلي.
 
 من جانه إعتبر "الصعيدي" أن هذا اللقاء هو مفتاح لتطوير العلاقات ما بين بلدية الخليل والبنك الإسلامي العربي، مظهراً إعجابه بما أنجزته البلدية خلال الفترة الأخيرة من مشاريع ، مبدياً إستعداده في المساهمة  لتطوير المشاريع المقترحة لدى البلدية ، مؤكداً على ضرورة التنمية الإقتصادية في كافة أرجاء الوطن.
 
وفي الختام قدم البنك مجموعة من التسهيلات لبلدية الخليل التي تهدف إلى تأمين الخدمات وزيادتها بطريقة تضمن تطوير العلاقة وتسهيل الخدمات للموظفين  في بلدية الخليل ، والشراكة في تنفيذ مشاريع تنعكس إيجاباً على الواقع االعام في الوطن .
 
الناطق الإعلامي
بلدية الخليل
2.9.2013

    

شارك هذا الموضوع