الدكتور الزعتري يدعو لاكبر مشاركة جماهيرية لدعم الرئيس في توجهه الى الامم المتحدة |
الدكتور الزعتري يدعو لاكبر مشاركة جماهيرية لدعم الرئيس في توجهه الى الامم المتحدة

 دعا اليوم الدكتور داود الزعتري رئيس بلدية الخليل الى اكبر مشاركة جماهيرية في محافظة الخليل لدعم توجه الرئيس محمود عباس الى الامم المتحدة للحصول على استحقاق الدولة مطالبا ابناء محافظة الخليل الوقوف صفا الى جانب القيادة في معركتنا الفلسطينية التي نزفت من اجلها دماء الشرفاء و ضحى بزهرة شبابهم الاف الاسرى و سجل التاريخ عبرها اروع ملاحم النضال التحرري . كما دعا نقابة الموظفين في بلدية الخليل و جميع العالمين للمشاركة في الفعالية المركزية التي ستقام ام مبنى بلدية الخليل الخميس القادم .

 
و قال الدكتور الزعتري ان واجبنا الوطني و فلسطينيتنا تحتم علينا ان نكون يوم الخميس القادم السند الحقيقي في الوقوف الى جانب القيادة الفلسطينية و خلف الرئيس محمود عباس لمواجهة كل الضغوط الدولية التي حاولت ثني القيادة الفلسطيني عن القيام بخطوتها الجريئة نحو اعتراف دولي بدولة فلسطين عضو مراقب كخطوة اولى نحو الوصول الى العضوية الكاملة .
 
و اضاف الدكتور الزعتري ان الحصول على الحق الفلسطيني باعتراف دولي بالدولة يعني حماية حقيقية للفلسطينين و ممتلكاتهم و تاريخهم و ارثهم الحضاري و الانساني و لن نَتَخلف عن دورنا في حماية مشروعنا الوطني و الوقف صفا واحدا لتثبيت الحق الفسطيني و انتزاعه بقون القانون و الوحدة و التكاتف الفلسطيني .
 
و اختتم الدكتور الزعتري كلمته خلال اجتماع تشاوري حول فعليات مناصرة القيادة الفلسطينية في توجهها الى الامم المتحدة كان قد دعت له محافظة الخليل و شارك فيه ممثلوا المجالس المحلية و المؤسسات الاهلية و الحكومية و الشخصيات الرسمية و الاعتبارية  بالتكيد على دور ابناء محافظة الخليل في حماية مقدرات الشعب الفلسطيني و مقدساته و مبيننا ان ابناء الخليل كان لهم الدور الريادي في الثورة الفلسطينة كما اليوم سيكون لهم الدور الطليعي في المعركة السياسية و الوقوف الى جانب القيادة الفلسطينية في تحركتها نحو المؤسسات الدولية .
 
و اعلن الدكتور الزعتري بان بلدية الخليل ستوفر كل الدعم اللوجستي المطلوب لانجاح المشاركة الجماهيرة امام مبنى بلدية الخليل يوم الخميس القادم .
 
 
 
 
 
 
الناطق الإعلامي
بلدية الخليل
27/11/2012
شارك هذا الموضوع