رئيس بلدية الخليل يبحث سبل التعاون التجاري مع ممثل روسيا الاتحادية |
رئيس بلدية الخليل يبحث سبل التعاون التجاري مع ممثل روسيا الاتحادية

التقى مساء اليوم خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل في مكتبه ( سيرجي كوزلوف ) ممثل روسيا الاتحادية لدى السلطة الوطنية الفلسطينية ومساعده ( بولس راشادين ) بهدف تعزيز العلاقات و بحث سبل التعاون التجاري بين رجال أعمال روسيين و رجال أعمال من محافظة الخليل بحضور علام الأشهب رئيس قسم التخطيط و التطوير الاقتصادي في بلدية الخليل .

و استهل العسيلي اللقاء بالترحيب و الحديث عن عمق العلاقة الإستراتيجية بين الشعب الفلسطيني و الشعب الروسي و أهمية تعزيزها بين الطرفين ثم تطرق العسيلي إلى واقع الحياة في مدينة الخليل و الواقع التجاري و الصناعي الذي تتميز به المحافظة .

كما تحدث العسيلي عن صورة الوضع العام في مدينة الخليل و الحاجة الماسة لوقفة دولية مع سكان مدينة الخليل للتخفيف من معاناتهم و على حد الخصوص سكان البلدة القديمة منها .

كما قدم العسيلي للضيف رؤيته الاقتصادية في تطوير المدينة و تحسين مستوى المعيشة فيها و المشاريع التي تعمل البلدية على تنفيذها و الحصول على التمويل اللازم لتحقيها على ارض الواقع و مدى أهمية تعزيز العلاقات التجارية بين رجال أعمال فلسطينيين و رجال أعمال روس .

من جانبه أكد كوزلوف على موافقته لنظرة العسيلي حول التعاون التجاري بين رجال أعمال من الخليل و نظرائهم الروسيين ووعد بالعمل من قبل المثلية الروسية على تفعيل هذا النشاط و تسهيل مهمة التجار الفلسطينيين و التبادل التجاري و الخبرات بين الطرفين .

و في نهاية اللقاء اتفق الطرفان على تعميق أواصر العلاقة بين بلدية الخليل و الممثلية الروسية و تواصل اللقاء المستقبلية و العمل المشترك بهدف الاستفادة العامة .



الناطق الإعلامي
بلدية الخليل
17/9/2008

شارك هذا الموضوع