الدكتور الزعتري يستقبل وفداً من شركة الإتصالات الفلسطينية "جوال" |
الدكتور الزعتري يستقبل وفداً من شركة الإتصالات الفلسطينية "جوال"
     إلتقى الدكتور داود الزعتري رئيس بلدية الخليل وفداً من شركة الإتصالات الفلسطينية "جوال" يرأسه لؤي أبو شخيدم  مدير دائرة مبيعات الشركات ومحمد زلوم مدير "جوال" في منطقة الجنوب، بهدف الإطلاع على الأوضاع العامة وتطوير التعاون المشترك، وجاء ذلك بحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي.
 
وفي بداية اللقاء رحب الدكتور الزعتري بالضيوف، مبيناً لهم  وضع البلدية بشكل عام،  متطرقاً بحديثه حول الأحداث العامة التي تمر بها البلدية،  مؤكداً على صعوبة الوضع الإقتصادي الذي يمر به الشعب الفلسطيني، كما تحدث عن صعوبة العمل في المنطقة الجنوبية المسماه بـ ((H2 بالمدينة، وذلك لوجود معيقات مستمرة  من قبل سلطات الإحتلال الإسرائيلي تحد من إمكانية عمل طواقم البلدية فيها بالشكل الكامل.
 
وأشار الدكتور الزعتري الى آلية العمل والخطة الإستراتيجة على ستتبعها بلدية الخليل للتطوير والتنمية في كافة المجالات وخاصة في  تطوير الخدمات الإلكترونية للمواطنين، مبيناً أن هناك دراسة قائمة حول إمكانية تسهيل الخدمة للمواطن من خلال زيارة واحدة تمكنه من إنهاء كافة الإجراءات المطلوبه منه  كي تخفف الجهد والوقت على المواطن.  
 
واكد الدكتور الزعتري على أهمية تطوير التعاون المشــــترك بين بلدية الخليل و "جوال"  من حيث إمكانية الدعم والمساهمة في  المشاريع ورعاية النشاطات الوطنية والمناسبات الرسمية للمدينة، كما أفاد الزعتري إلى أن هناك أفكار عديدة وإمكانية طرحها على القطاع الخاص وخلق آفاق تعاونية بذلك من أجل خدمة المجتمع المحلي.
 
ومن جانبه شرح أبو شيخدم  واقع شركة  " جوال " في الضفة والقطاع والجهات الخارجية المزودة بالخدمة، مبيناً المراكز والمقاسم التابعة لجوال ، مؤكداً على ثقة الناس بالمنتج الفلسطيني، موضحاً المعاناة التي تواجهها الشركة مع  سلطات الإحتلال، وتحدث عن علاقة بلدية الخليل والتعاون المتواصل .
 
وأضاف أبو شخيدم  عن التطوير الإلكتروني المستمر في جوال، مثنياً على حديث الزعتري بالخدمات الإلكترونية التي تعزز وتسهل  الخدمات للمواطنين وتخفف الجهد في الحصول على الخدمة، مؤكداً أن الخليل بحاجة لعمل كثير وتوفير العديد من الخدمات لأهلها وخاصة أنها تتميز بعدد سكانها وكبر مساحتها، شاكراً رئيس وأعضاء المجلس البلدي متمنياً لهم التوفيق والنجاح.
 
 
بلدية الخليل

11/2/2013 

شارك هذا الموضوع