مجمع اسعاد الطفولة يفتتح معرض بصمات شبابية |
مجمع اسعاد الطفولة يفتتح معرض بصمات شبابية

 افتتح مجمع اسعاد الطفولةالتابع لبلدية الخليل، معرض الرسم التشكيلي تحت شعار "بصمات شبابية"، والذي نظم بالشراكة مع مركز المعلومات البديلة، حيث عرضت الرسوم من انتاج كوكبة من الموهوبين، تحت اشراف الفنان يوسف كتلو، وقد افتتح المعرض بحضورعضوا المجلس البلدي محمد عمران القواسمي والدكتورة رشدية ابو حديد ومدير مركز المعلومات احمد جرادات ومديرة مكتبة وزارة الثقافة هدى عابدين والاهالي ومجموعة من المؤسسات الثقافية.

واستهل الافتتاح بكلمة ترحيبية من مدير دائرة الانشطة الثقافية والشبابية في بلدية الخليل محمود ابو صبيح مرحباً بالجميع، ومعرفاً عن طبيعة النشاط وورشات الرسم والخدمات التي تقدمها دائرة الانشطة، خاصة برامج الفنون والتي تقام بالشراكة مع مركز المعلومات البديلة، وعبر القواسمي عن سعادته لحضوره المعرض الذي يظهر امكانيات هذه المواهب الجميلة والمميزة ثم تحدث عن مراكز بلدية الخليل المجتمعية وعن اهميتها واحتضانها الانشطة الثقافية وتطوير المواهب في المدينة، مؤكداً ان البلدية مستمرة في عطائها في دعم الانشطة وتطويرها وان المدينة بحاجة الى مزيد من هذه المراكز المخصصة لكافة الفئات التي ترعى الانشطة الثقافية والشبابية .
 
وشكر جرادات بلدية الخليل وخاصة اسعاد الطفولة لاحتضانهم هذه الأنشطة وعن الشراكة الدائمة مع مركز اسعاد الطفولة والحرص على دعم مثل هذه البرامج والتي تهدف إلى تنمية المواهب الفنية.
 
كما بينت عابدين دور وزارة الثقافة في دعم المواهب وضرورة اقامة المزيد من المعارض في المحافظة، داعية الجميع للمشاركة في معرض يوم الثقافة الوطني لعرض رسوماتهم المعبرة.
 
وفي الختام عبر الفنان يوسف كتلو عن فخره بالمواهب الشابة،  مقدماً شكره الى كل من ساهم في انجاح مثل هذه الورشات خاصة بلدية الخليل ومركز المعلومات البديلة والى كل الفنانين الشباب المشاركين في هذه الورش.
 
وتم تقديم هدية من مركز اسعاد الطفولة الى "انا سميث" من المؤسسة الكندية التي تقدم الدعم لمركز المعلومات البديلة  .
 
الناطق الاعلامي
بلدية الخليل
18.1.2014
 
شارك هذا الموضوع