كراكوزي يُبدع في المركز الكوري الفلسطيني |
كراكوزي يُبدع في المركز الكوري الفلسطيني

 نظم رابع أيام عيد الأضحى المبارك المركز الكوري الفلسطيني التابع لبلدية الخليل، عرض كراكوزي على خشبة مسرحه لفرقة مسرح عناد، وذلك ضمن فعاليات وأنشطة العيد لدائرة المراكز الشبابية والثقافية في بلدية الخليل، بهدف خلق جو ترفيهي كامل للأطفال وبمشاركة الأهالي فترة العيد.

بدوره رحب منسق النشاط  عبد الله الشويكي بالحضور والمشاركين، ناقلاً لهم تحيات رئيس وأعضاء المجلس البلدي، مستعرضاً الانشطة التي يقدمها المركز خلال فترة العيد والايام العادية ، كما رحب الفنان الفلسطيني خالد المصو بالجميع، متمنياً لهم الاستمتاع بعرض كراكوزي ، شاكراً المركز الكوري وبلدية الخليل على حسن التعاون.
 
بدأ العرض بأغاني ترفيهية جميلة، نالت إعجاب الأطفال وسط تفاعلهم المميز في المسرح، كما قدم كوكبة من المهرجين فقرات فنية وبهلوانية ممتعة، شارك الأطفال بها في ظل فرحة عارمة على وجهوهم.
 
وبعد ختام العرض عبر الطفل " تامر شاهين" عن سعادته الكاملة بهذا العرض، مبدياً إعجابه ببرامج وأنشطة المركز الكوري الذي يقدمها طيلة الفترة المدرسية وفي الاعياد والمناسبات والعطلة الصيفية، شاكراً إدارة المركز الكوري على اهتمامها بقطاع الاطفال وتوفيرهم البيئة الترفيهية والتعليمية في كافة المجالات.
 
الناطق الاعلامي
بلدية الخليل
18.10.2013
 
شارك هذا الموضوع