مجمع إسعاد الطفولة في الخليل ينظم مجموعة من الأنشطة |
مجمع إسعاد الطفولة في الخليل ينظم مجموعة من الأنشطة

 ضمن الأنشطة المجتمعية والترفيهية التي يقيمها مجمع إسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل احتضنت ساحات وقاعات المجمع العديد من الأنشطة والتي شارك بها المئات من الأطفال والمرتادين للمجمع.

واستضاف المركز الفنانة اليابانية "آية سوزوكي" التي أقامت ورشة للأشغال اليدوية بمشاركة طاقم من موظفي ومتطوعي المركز والعشرات من الأطفال، حيث تناولت الورشة كيفية تشكيل الورود والألعاب بواسطة ورق لميع بالإضافة إلى أشغال أخرى متنوعة، وعبرت الفنانة اليابانية عن سعادتها  لإقامة مثل هذا النشاط في إسعاد الطفولة في ظل التفاعل من طاقم المركز والأطفال المشاركين وساعدها في عمل الورشة المتطوع "احمد الرجبي".
 
واستضافت قاعة الحاسوب لقاء "الأنيميشن" والذي يقام بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني من خلال المدربين "يان" و"جاري"، و شارك في الورشة التي تقام أسبوعيا في قاعة المركز طاقم من الموظفين والمتدربين وإضافة إلى طاقم من مدارس المدينة، كم يتم الإعداد لإصدار مجموعة من أفلام الرسوم المتحركة للأطفال.
 
وأعرب المدربان عن سعادتهما في إقامة الأنشطة في مدينة الخليل وخاصة إسعاد الطفولة الذي تربطه شراكه دائمة مع المجلس الثقافي البريطاني، و تم الاتفاق على عمل مخيم للرسوم المتحركة خلال العطلة الصيفية للأطفال.
 
واستضاف مسرح إسعاد الطفولة عرض لسيرك لمدرسة فلسطين للسيرك والذي تربط شراكة دائمة مع مركز إسعاد الطفولة ومركز طارق بن زياد المجتمعي حيث عمل لقاء مع عائلات الأطفال المشاركين في مدرسة السيرك ومن ثم تم عمل عرض للمرتادين للمجمع وبحضور حوالي (500) شخص من العائلات وتفاعل الحضور مع العروض التي قدمت من قبل الأطفال المشاركين وعروض من قبل المدربين.
 
وكرمت مجموعة نادي زدني الشبابي مجمع إسعاد الطفولة لدعمهم أنشطة النادي من خلال تقديم قاعة المركز للنادي لإقامة ورشة عمل ومناقشة فلم تم عرضه في المركز بحضور مجموعة من منتسبي النادي.
الناطق الإعلامي
بلدية الخليل

5/5/2013

شارك هذا الموضوع