التاريخ:16/03/2013
تعلن بلدية الخليل عن رغبتها بتعين مدير/ة مكتب رئيس البلدية على أن تتوفر لديه/ها الشروط التالية:
1- أن يكون حاصل/له على مؤهل علمي لا يقل عن درجة الماجستير ويفضل في احد تخصصات العلوم الإداية.
2- أن تتوفر لديه/ها خبرة في العمل لا تقل عن ثمانية سنوات ويفضل في مجال العمل المطلوب.
3- أن يتقن / تتقن اللغة الإنجليزية ووسائل وأدوات تكنولوجيا المعلومات لإستخدامات العمل .
4- أن يكون لديه /ها القدرة على تحمل ضغط العمل .
5- أن يكون لديه/ها القدرة على إدارة المكتب وتنظيم المواعيد وبرنامج العمل والتواصل مع الآخرين وبما يتطلب إحتياجات العمل في إدارة مكتب الرئيس .
على من يجد/ تجد في نفسه/ ها القدرة والكفاءة في العمل ان يقدم/ تقدم سيرته /ها الذاتية مرفقاً رسالة توضح مدى ملائمته / ها ولياقته /ها للوظيفة المذكورة .
ملاحظة : تقدم الطلبات عبر البريد الإلكتروني
Zatarid@hebron-city.ps أو من خلال قسم شؤون الموظفين في دار البلدية وفي موعد أقصاه يوم السبت الموافق 23/3/2013 في تمام الساعة الثانية بعد الظهر .
مع فائق إحترامي وتقديري
أ.د. داود إسحق الزعتري
رئيس بلدية الخليل